غرفة ملابس الأهلي
غرفة ملابس الأهلي


شوبير: في حاجة غلط في غرفة ملابس الأهلي| فيديو

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 - 04:27 م

انتقد أحمد شوبير أداء النادي الأهلي عقب التعادل مع ضيفه سموحة سلبيا ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز .

وقال شوبير في تصريحات إذاعية :" في حاجة غلط في غرفة ملابس النادي الأهلي وكذلك الزمالك". 

وأضاف : "لا أعلم سوء مستوى اللاعبين، ابتدوا الموسم بأداء جيد وتشعر أنهم قدموا أداءً جيدًا في بداية الموسم من أجل إثبات أنفسهم وحجز مكان في التشكيل الأساسي لكتيبة كولر لكن الأداء تراجع للأسوء"

وتابع :" مفيش نادي عاوز يكسب الدوري العام السنة دي الأهلي والزمالك يتسندوا على بعض وفي الآخر نقول مين بطل الدوري ونقول هيييه".

وفي نفس السياق واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا .

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي. 

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة سموحة أمس؛  مرانا بدنيا واستشفائيا في الجيم على هامش التدريبات؛  للتخلص من الإجهاد .

وقاد مارسيل كولر اللاعبين في تدريبات بدنية وفنية متنوعة في بداية المران قبل أن يختتم الفقرات التدريبية بتقسيمة بين فريقين من اللاعبين. 

وبدأ الاهلي استعداداته صباح اليوم بدون راحة وذلك استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

شوبير يهاجم لاعبي الأهلي: لا شكل ولا روح ولا أي حاجة| فيديو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة